الأحد، 19 سبتمبر 2010

أنا طالبة حادي عشر !

مساؤكم تفاؤل ^^ 

وبدأ العام الدراسي الجديد ، لا أستطيع القول بأن النفسية كانت مرتاحة قبل البدأ ..
فقد كان الخوف مسيطراً تماماً علي ..
لا أدري مما ! 
هل الخوف من المنهج الدراسي مثلاً ؟
أم لأنه نظام الفصل الواحد يعود مجددا ؟
أم إنني تعودت على معلماتي والآن أقابل معلمات أخرى جدد لا أعرفهم ؟
أم إنها المدرسة الجديدة والأنظمة الجديدة وأفتقد مدرستي؟

أم إنه الخوف من شذى ذاتها .. ! 

لا أدري .. أشياء مربوطة ببعضها لا أستطيع أن أعي مما يدور في ذهني أي شيء ! 

مر اليوم الأول بسلام .. لولا الإحباط الشديد الذي شعرت به حين عودتي من المدرسة .. 
وخضت نوبة بكاء مريرة .. ! 

جهزت نفسي لليوم الثاني ، علّه يكون أحسن من سابقه .. لكن لم يكن كذلك !
بل أسوأ بكثير =/ !

أفتقد معلماتي ..
أفتقدهم بقوة .. 

أفتقد ابتسامتهن في الصباح ، 
أتوق لمصافحة أياديهن من جديد .. 
أتوق لسماع الكلمات الهادئة التي تخفف عنّا وتحمل عنّا .. 
افتقد الكثير حقيقة ..

خبر عاجل : أخي الأصغر أطلق عليّ لقب جديد " فيزياء كيمياء أحياء " وسلسلة من الضحكات تتبع ذلك ! 

سأبقى شذى ..
شذى التي عرفتها أنا بداية .. وعرفها من حولي بعدي !
إيجابية / متفائلة / قوية / صاحبة عزيمة وإصرار ! 

سأصل .. سأصل حيث أريد ..
ومن يريد الشيء .. سيصل إليه ..

حتماً سأعود كما عرفتوني .. وكما عرفت نفسي ..

ياربْ
ياربْ

يسِّر لِي كل عسِير ..
وفقني لِما تحب وَترضى ..

شذى 19/9/2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق