السبت، 14 نوفمبر 2009

الملف الهمني الجميل :D

صباح الخير ^_^ 

والنشاط والهمة والعزيمة =]











حلو يكون عندنا إجازة لمدة إسبوع نرتاح فيها ونذاكر فيها بعد ، 

ونجدد الهمم .. 


من الصباح وأنا أعمل شيء يطلقوا عليه اسم " الملف المهني " !! 

الي يحكي قصص وحكايات الطالب نفسه ، 

ويحوي أهم إنجازاته ونجاحاته وصفاته و مهاراته ..



بالرغم من فوائد هذا الملف وأهميته العظيمة .. إلا أن قليل منّا من يهتم به ..


بصراحة ، أنا بديت اشتغل فيه واستمتعت كثير


وأنا أكتب فيه كل شيء يخصني أنا ، 


ويمكن بعد اكتشفت أشياء كثيرة في نفسي ما كنت أعرفها .. 


بالمختصر المفيد يا طلاب وطالبات عاشر/حادي عشر/ثاني عشر 


بادروا بعمل هذا الملف واجعلوه في أحلى حله ،  ابدعوا فيه ، 

ليعلم الجميع من تكونوا أنتم ..



وبالنسبة لطلاب عاشر ابارك لكم نزول كتاب مسارك المهني ^^ 


وقريباً إن شاء الله رح يوصل للمدارس 


للي حاب يطلع على الكتاب من هنا




^_^ 


برفق الصور هنا بإذن الله لملفي حين انتهائي منه .. 


وفقتكم ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق